نبذه عنا

على مدى أعوام، كان مكتب الدولية للترجمة المتعددة يغذي التواصلات في كبرى الشركات المتعددة الجنسيات بشتى اللغات. يعرف مكتب الدولية للترجمة المتعددة في السوق على أنه مورد للموردين حيث أنه يقدم أعمال الترجمة لمكاتب الترجمة الأخرى. وقد أصبحت شركتنا واحدة من أكبر شركات الترجمة توسعا في السوق المحلية والعالم. يركز مكتبنا على رضى العميل أولا. ويعطي اهتماما كبيرا لتطبيق أعلى مقاييس الجودة والإبداع التكنولوجي للتغلب على أي عقبة، بما يؤدي في نهاية المطاف إلى إضافة قيمة حقيقية لأي مشروع ترجمة نقدمه للعملاء. تنحصر مهمة الدولية في إرضاء العملاء بشكل مستمر: من خلال تقديم خدمات ترجمة معتمدة بأقل التكاليف على يد فريق عمل محترف يتفانى في خدمة العملاء بإمكان مترجمينا المهرة ترجمة أي نوع من الوثائق بما في ذلك الوثائق التقنية والطبية والقانونية والتجارية والعامة، من معظم لغات العالم وإليها.


الدقة والجودة

تلتزم الدولية للترجمة المعتمدة منذ أن بدأت تمارس أعمالها في أعمال الترجمة بمعايير الجودة المعترف بها في ترجمة المستندات والوثائق حيث تمر الترجمة لدينا بالعديد من مراحل التدقيق والمراجعة. .


مرونة التعامل

نوفر في الدولية لخدمات الترجمة كافة وسائل تسليم وتسلم أعمال الترجمة الإلكترونية وذلك حفاظًا على أوقات عملاءنا في ظل انشغال الكثير منهم كما أننا نعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع لنفي باحتياجاتهم. .


احترافية المترجمين المعتمدين

يعمل لدى الدولية لخدمات الترجمة المعتمدة أمهر المترجمين ممن يتمتعون بخبرة سنوات في كل تخصصات الترجمة وفي كافة لغات العالم .


الأسعار التنافسية

يعتبر عنصر الأسعار التنافسية من أهم العناصر التي تميزت بها الدولية لخدمات الترجمة المعتمدة وذلك تسهيلًا منا على عملاءنا وعدم إرهاقهم بارتفاع الأسعار كما توفر الدولية خصومات كبيرة عند ترجمة المشروعات الكبيرة. .


الترجمة اليوم
أصبحت أكثر سرعه وأكثر سهولة بأقل تكلفة


طلب عرض سعر